Lifemakers صناع الحياة
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.
Lifemakers صناع الحياة

معا لمستقبل زاهر
 
HomeHome  SearchSearch  Latest imagesLatest images  RegisterRegister  Log in  
-26%
Le deal à ne pas rater :
369€ PC Portable HP 15-fd0064nf – 15,6″ FHD 8 Go / 256 Go + ...
369.99 € 497.99 €
Voir le deal

 

 La rentrée scolaire est bien proche

Go down 
4 posters
AuthorMessage
My ummah

My ummah


Number of posts : 211
Age : 35
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-18

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyTue 21 Aug - 23:39

Smile voila sonné3 Al7ayétt ,la rentrée scolaire est bien proche et la révision se déclenche , les questions aussi à propos des profs et la classe dont vous allez tomber dedans etc..............Donc je crois que vous avez qq chose de sentiment envers cette rentrée .Exprimez vous(qu'est ce que vous étes en train de préparer,est ce que vous avez acheté les livres ou pas ,est ce que vous étes heureux de revoir vos amis le jour de l'inscription ......................)Very Happy
Back to top Go down
Admin
Admin
Admin


Number of posts : 252
Age : 35
Localisation : Mars City
Registration date : 2007-03-20

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyWed 22 Aug - 19:20

bon dabord met7ammes je c po awwel marra pr la rentree scolaire (bac maths inchallah)study
les livres s helt les librairi mai personne na encore les nouveaux livres, mai bdit etud maths w 3tani le premier chapitre (complexes) w nchalla jai un ami bech na3mel m3ah revision info , pr litalien nchalla nrivez programm 3amnewel ; w lfraçais bech na9ra etud nchallah psk echoo3ab illi ken sahhel rabbi w t7asselt alihom dependent du frrançais
c tou cheers Very Happy
Back to top Go down
http://lkhaled.skyblog.com/
Rourra90

Rourra90


Number of posts : 39
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-22

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 2:06

My ummah wrote:
Smile voila sonné3 Al7ayétt ,la rentrée scolaire est bien proche et la révision se déclenche , les questions aussi à propos des profs et la classe dont vous allez tomber dedans etc..............Donc je crois que vous avez qq chose de sentiment envers cette rentrée .Exprimez vous(qu'est ce que vous étes en train de préparer,est ce que vous avez acheté les livres ou pas ,est ce que vous étes heureux de revoir vos amis le jour de l'inscription ......................)Very Happy

ena melli bdé essif wena nestanna fil rentrée car jaw el9raya wa7dou, en plus twa7achet s7abi barcha, enchallah no93dou fared classe..
bon el révision study pas encore, enchallah bech nebda chwaya algo bech manensehech Rolling Eyes et les livres mezelou ma5arjouch..
enchallah je passerai une bonne année scolaire (bac) et bonne chance pour My ummah et Admin et elli 3andhom bac elkol.. cheers
Back to top Go down
Admin
Admin
Admin


Number of posts : 252
Age : 35
Localisation : Mars City
Registration date : 2007-03-20

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 11:46

Rourra90 wrote:
My ummah wrote:
Smile voila sonné3 Al7ayétt ,la rentrée scolaire est bien proche et la révision se déclenche , les questions aussi à propos des profs et la classe dont vous allez tomber dedans etc..............Donc je crois que vous avez qq chose de sentiment envers cette rentrée .Exprimez vous(qu'est ce que vous étes en train de préparer,est ce que vous avez acheté les livres ou pas ,est ce que vous étes heureux de revoir vos amis le jour de l'inscription ......................)Very Happy

ena melli bdé essif wena nestanna fil rentrée car jaw el9raya wa7dou, en plus twa7achet s7abi barcha, enchallah no93dou fared classe..
bon el révision study pas encore, enchallah bech nebda chwaya algo bech manensehech Rolling Eyes et les livres mezelou ma5arjouch..
enchallah je passerai une bonne année scolaire (bac) et bonne chance pour My ummah et Admin et elli 3andhom bac elkol.. cheers
Thankx Wink


Last edited by on Thu 23 Aug - 17:58; edited 1 time in total
Back to top Go down
http://lkhaled.skyblog.com/
My ummah

My ummah


Number of posts : 211
Age : 35
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-18

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 11:56

Rourra90 wrote:

ena melli bdé essif wena nestanna fil rentrée car jaw el9raya wa7dou, en plus twa7achet s7abi barcha, enchallah no93dou fared classe..
bon el révision study pas encore, enchallah bech nebda chwaya algo bech manensehech Rolling Eyes et les livres mezelou ma5arjouch..
enchallah je passerai une bonne année scolaire (bac) et bonne chance pour My ummah et Admin et elli 3andhom bac elkol.. cheers
Merci Very Happy
Back to top Go down
safa

safa


Number of posts : 182
Age : 35
Registration date : 2007-08-20

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 13:55

aussi moi melli sala3t manich msad9a elli ani ça y est bac et bac informatique....bon franchement je suis un peu stréssé de cette année mais alah el mossta3an Smile ....pour la révision bech manansach k3adt en cours de révision chwaya programmation et hal modda bdit na9ra fi chwaya base de données les autres matières tafithom jomla inchalah fel 9raya netlha bihom...en plus les livres toujours mizelou ma5arjouch Mad hawka el wa7ed yi3amel 3ala rou7ou ou bara Smile ...rabbi yosster wenchalah naj7in el kol ya rabbi.... Smile
Back to top Go down
http://www.al7iwar.com/vb/index1.php
My ummah

My ummah


Number of posts : 211
Age : 35
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-18

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 21:40

Ninsa7kom 7aja matkounouch stréssé car cela peut influencer négativement sur vous Smile Aprés tout mélou illa 3amm kima la3wém ilkoll sauf filli5ir famma imti7an sghir wakahaw issamiwih bac. lol!
Back to top Go down
Admin
Admin
Admin


Number of posts : 252
Age : 35
Localisation : Mars City
Registration date : 2007-03-20

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 22:16

My ummah wrote:
Ninsa7kom 7aja matkounouch stréssé car cela peut influencer négativement sur vous Smile Aprés tout mélou illa 3amm kima la3wém ilkoll sauf filli5ir famma imti7an sghir wakahaw issamiwih bac. lol!
ouai c sckils mon do Very Happy
Back to top Go down
http://lkhaled.skyblog.com/
safa

safa


Number of posts : 182
Age : 35
Registration date : 2007-08-20

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 22:39

My ummah wrote:
Ninsa7kom 7aja matkounouch stréssé car cela peut influencer négativement sur vous Smile Aprés tout mélou illa 3amm kima la3wém ilkoll sauf filli5ir famma imti7an sghir wakahaw issamiwih bac. lol!

oui, juste un petit concours pour passer au faculté, kahaw lol! lol!
Back to top Go down
http://www.al7iwar.com/vb/index1.php
Rourra90

Rourra90


Number of posts : 39
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-22

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 22:43

oui c vrai 7keya fergha et surtout kima 9al 'My ummah' a5yeb 7aja heya el stresse wel 5ouf, od5ol l chaque devoir wenti merte7 taw tchouf kifech t3adih..
kifi ena m7adhra ou pas dima merte7aaaa w beli wessa3 Very Happy , et chaque devoir en3adih cava (7amdoullah).. cheers
Back to top Go down
safa

safa


Number of posts : 182
Age : 35
Registration date : 2007-08-20

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 22:46

Rourra90 wrote:
oui c vrai 7keya fergha et surtout kima 9al 'My ummah' a5yeb 7aja heya el stresse wel 5ouf, od5ol l chaque devoir wenti merte7 taw tchouf kifech t3adih..
kifi ena m7adhra ou pas dima merte7aaaa w beli wessa3 Very Happy , et chaque devoir en3adih cava (7amdoullah).. cheers

sa7a lik alors...hamdou li alah Smile
Back to top Go down
http://www.al7iwar.com/vb/index1.php
Admin
Admin
Admin


Number of posts : 252
Age : 35
Localisation : Mars City
Registration date : 2007-03-20

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 23:05

Rourra90 wrote:
oui c vrai 7keya fergha et surtout kima 9al 'My ummah' a5yeb 7aja heya el stresse wel 5ouf, od5ol l chaque devoir wenti merte7 taw tchouf kifech t3adih..
kifi ena m7adhra ou pas dima merte7aaaa w beli wessa3 Very Happy , et chaque devoir en3adih cava (7amdoullah).. cheers

bein tu a raison roura90 mai wa9t elli tabda mafalin na7na jme3et l maths hlekt devoir el maths tu doi te rattraper en fizik ya3ni si tu ny ora po une bonne note se sera une catastrophe, dnk tod5el ll fizik stresse w 7atta m7avver , w l3akss 7atta makech m7avver tal9ak a laise study
Back to top Go down
http://lkhaled.skyblog.com/
Rourra90

Rourra90


Number of posts : 39
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-22

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 23:19



oui biensur ken hleket devoir tu dois te rattraper w lezmez et7adher study belgdé w ta7res belgdé, j'ai pas dis le contraire, ama il faut faire tout ca avec ra7et bel et sans stresse w taw tchouf kifech tel9a rou7ek..
ena konet akther wa7da nestressi w n5af bachaaaaa 9bal les devoirs (mm konet nebki lelet kol devoir malgré nebda m7adhra), mais l9it elli matfindni fi chay el stresse, donc il faut résoudre ay prob 3andek sans stresse w tdhakarni... Very Happy
Back to top Go down
Admin
Admin
Admin


Number of posts : 252
Age : 35
Localisation : Mars City
Registration date : 2007-03-20

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 23:22

Rourra90 wrote:


oui biensur ken hleket devoir tu dois te rattraper w lezmez et7adher study belgdé w ta7res belgdé, j'ai pas dis le contraire, ama il faut faire tout ca avec ra7et bel et sans stresse w taw tchouf kifech tel9a rou7ek..
ena konet akther wa7da nestressi w n5af bachaaaaa 9bal les devoirs (mm konet nebki lelet kol devoir malgré nebda m7adhra), mais l9it elli matfindni fi chay el stresse, donc il faut résoudre ay prob 3andek sans stresse w tdhakarni... Very Happy
wai ena preske kifek , ray lkollha 7keyet self confidence w surtou n7ebb ne5dem rayed l3am ejjey w je veu po entendre de tels mo " 3aych weldi rana m3ammlin alik ; tilmivi n3ammel alik ) pske hevika twalled le stress flower
Back to top Go down
http://lkhaled.skyblog.com/
My ummah

My ummah


Number of posts : 211
Age : 35
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-18

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 23:52

Admin wrote:

wai ena preske kifek , ray lkollha 7keyet self confidence w surtou n7ebb ne5dem rayed l3am ejjey w je veu po entendre de tels mo " 3aych weldi rana m3ammlin alik ; tilmivi n3ammel alik ) pske hevika twalled le stress flower
C vrai je ne veux pas étre comme si toute la résponsabilité est désignée pour moi.Cela me rend stréssé mais 7amdoulilléh wassit 3ayilti de ne pas dire ces mots winchallah ni5dim 3ala rou7i Very Happy .
Back to top Go down
safa

safa


Number of posts : 182
Age : 35
Registration date : 2007-08-20

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyThu 23 Aug - 23:55

My ummah wrote:
C vrai je ne veux pas étre comme si toute la résponsabilité est désignée pour moi.Cela me rend stréssé mais 7amdoulilléh wassit 3ayilti de ne pas dire ces mots winchallah ni5dim 3ala rou7i Very Happy .

pour moi heka chnouwa sayerr m3aya..alah yehdihom...dima en9olhom matziduonich stresse 3ala el stresse elli 3andi..yi9oulouli etayarr fel 3in 3ala rou7ek wa7na chkoun 3anna..j'aime pas cette responsabilité..yasser et9ala9ni..mais kahaw..hamdou li alah Smile
Back to top Go down
http://www.al7iwar.com/vb/index1.php
My ummah

My ummah


Number of posts : 211
Age : 35
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-18

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyFri 24 Aug - 0:00

safa wrote:

pour moi heka chnouwa sayerr m3aya..alah yehdihom...dima en9olhom matziduonich stresse 3ala el stresse elli 3andi..yi9oulouli etayarr fel 3in 3ala rou7ek wa7na chkoun 3anna..j'aime pas cette responsabilité..yasser et9ala9ni..mais kahaw..hamdou li alah Smile
Ya safa la7kéya kollha istinéss rahou donc don't worry i5dim 3ala rou7ik ousannis rou7ik illi ilbac 7kéya fergha.(c vrai rahou méhéchi s3iba crois moi donc c pas une grande résponsabilité)
Back to top Go down
safa

safa


Number of posts : 182
Age : 35
Registration date : 2007-08-20

La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche EmptyFri 24 Aug - 0:05

My ummah wrote:
safa wrote:

pour moi heka chnouwa sayerr m3aya..alah yehdihom...dima en9olhom matziduonich stresse 3ala el stresse elli 3andi..yi9oulouli etayarr fel 3in 3ala rou7ek wa7na chkoun 3anna..j'aime pas cette responsabilité..yasser et9ala9ni..mais kahaw..hamdou li alah Smile
Ya safa la7kéya kollha istinéss rahou donc don't worry i5dim 3ala rou7ik ousannis rou7ik illi ilbac 7kéya fergha.(c vrai rahou méhéchi s3iba crois moi donc c pas une grande résponsabilité)

incha2a alah...7eta ani m3amla 3ala rabbi wenchalah 3ala el 5edma mte3i..5aterni no2men elli ye5dem yal9a bi idn alah Smile
merci...
Back to top Go down
http://www.al7iwar.com/vb/index1.php
Sponsored content





La rentrée scolaire est bien proche Empty
PostSubject: Re: La rentrée scolaire est bien proche   La rentrée scolaire est bien proche Empty

Back to top Go down
 
La rentrée scolaire est bien proche
Back to top 
Page 1 of 1
 Similar topics
-
» Qui va faire une revision avant la rentrée scolaire? et pkoi
» Quand vous vous connectez aprés la rentréé

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
Lifemakers صناع الحياة :: Studies-
Jump to: