Lifemakers صناع الحياة
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.
Lifemakers صناع الحياة

معا لمستقبل زاهر
 
HomeHome  SearchSearch  Latest imagesLatest images  RegisterRegister  Log in  
Le Deal du moment : -50%
Ampli Home Cinema Denon AVR-X1700H à 399€
Voir le deal
399 €
Le Deal du moment : -27%
PC Portable 17” LENOVO Ideapad 3 – 12 ...
Voir le deal
399.99 €

 

 Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre

Go down 
3 posters
AuthorMessage
My ummah

My ummah


Number of posts : 211
Age : 35
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-18

Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty
PostSubject: Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre   Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre EmptyFri 24 Aug - 21:52

http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=135687
Visitez ce lien et vous comprenez tout et dites moi qu'elles sont vos avis.
Back to top Go down
Admin
Admin
Admin


Number of posts : 252
Age : 35
Localisation : Mars City
Registration date : 2007-03-20

Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty
PostSubject: Re: Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre   Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre EmptySat 25 Aug - 13:45

stictement pour el mousalsalet, ttayer stress w t3addi l wa9t 7atta le temps de la revision ou aller a faire la prière de ettarawi7
en + la youjadoo ma yadolloo 3ala skelle e 7aram et silya chkoun aftew alors 5allouni n9oul il son tre théorike
Back to top Go down
http://lkhaled.skyblog.com/
safa

safa


Number of posts : 182
Age : 35
Registration date : 2007-08-20

Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty
PostSubject: Re: Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre   Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre EmptySat 25 Aug - 14:54

pour moi, j'ai toujours remarqué depuis mon enfance et je me demande : pkoi en Ramadan exactement tous les types de moysalsalat yodhrou mn drama ila foukaha wenti machi...?!!!
je crois maintenant que ennou ilha2 enass 3ala jaw el 3ibada fi Ramdan wel wa7ed lazmou ya3ref heda...mais je suis pas totalement contre: ba3d malwa7ed yi2adi el 9esst mina el 3ibada el wajeb fi Romdan et si un mousalsal yassta7e9 el moutab3a pkoi pas...el mouhem el awlawiya lel 3ibadatt fi heda al chahr el karim

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم : ( مَنْ صَامَ رَمَضَانَ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ


wrabbi yahdi min kan sbab fi ilha2 enass et sûrtout fi chhar heda bedatt Sad
Back to top Go down
http://www.al7iwar.com/vb/index1.php
My ummah

My ummah


Number of posts : 211
Age : 35
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-18

Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty
PostSubject: Re: Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre   Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre EmptySat 25 Aug - 16:45

safa wrote:
pour moi, j'ai toujours remarqué depuis mon enfance et je me demande : pkoi en Ramadan exactement tous les types de moysalsalat yodhrou mn drama ila foukaha wenti machi...?!!!
je crois maintenant que ennou ilha2 enass 3ala jaw el 3ibada fi Ramdan wel wa7ed lazmou ya3ref heda...mais je suis pas totalement contre: ba3d malwa7ed yi2adi el 9esst mina el 3ibada el wajeb fi Romdan et si un mousalsal yassta7e9 el moutab3a pkoi pas...el mouhem el awlawiya lel 3ibadatt fi heda al chahr el karim

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم : ( مَنْ صَامَ رَمَضَانَ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ


wrabbi yahdi min kan sbab fi ilha2 enass et sûrtout fi chhar heda bedatt Sad
oui je te comprend mé ce lien veux que nous suivons pas les mousalslétt jimla pendant le moi de ramadan. Very Happy qu'est ce que vous dites à propos de ça?et suivant vous chniyya les avantages et les inconvénient de suivi des sitecome,mousalslétt et tout ça.Aussi dites moi si vous pouvez appliquer ça ou pas encore .et si tu va l'appliquer , qu'est ce que tu va faire à la place Very Happy .Merci de répondre franchement suivant vos attitudes ect..... à ces questions pour mieu étudier ce qui est dit fil lien.
Back to top Go down
safa

safa


Number of posts : 182
Age : 35
Registration date : 2007-08-20

Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty
PostSubject: Re: Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre   Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre EmptySat 25 Aug - 17:58

My ummah wrote:
oui je te comprend mé ce lien veux que nous suivons pas les mousalslétt jimla pendant le moi de ramadan. Very Happy qu'est ce que vous dites à propos de ça?et suivant vous chniyya les avantages et les inconvénient de suivi des sitecome,mousalslétt et tout ça.Aussi dites moi si vous pouvez appliquer ça ou pas encore .et si tu va l'appliquer , qu'est ce que tu va faire à la place Very Happy .Merci de répondre franchement suivant vos attitudes ect..... à ces questions pour mieu étudier ce qui est dit fil lien.

Very Happy ...ok je commence: à propos de ne pas suivre aucun mousalsel:si le mouslasel est bon comme un sujet et mayet3aredch par exemple ma3a wa9t el slat wa illa el 3ibada pkoi pas..ma3neha tetfaraj alih si comme d'habitude mouch kifennou Ramdan mahrajan mte3 mousalsalt Very Happy ... si existe un avantage rahou ida kan 3andou un rôle éducatif wa illa yideflik 7aja comme ma3louma ou fayda kima les séries historique par exemple..ama les incovénients et sûrtout en Ramdan enajmou en9oulou tlahina 3ala el 3ibada et sa3at fi mouslsalat il y a machahed tfasadlek siyamek ou houma mayra3iwech heda kif yjiw ya3rdouh sépcialemnt fi Ramadan lol! ,aussi ba3d nass nassma3hom ya7kiw 7eta fi lycée ze3ma chnouwa bech yssir, au lieu ennou elwa7ed yi5amem fi 7ajat ma aham alors fekrou yetchgel bi a7deth un tel mousalsel Rolling Eyes ...
et je te dit franchement je peux bien enni mantaba3ch aucun mousalsel, 7aja mat9ala9nich w ida kan fema mousalsel behi dima yet3awdou houma enajam netfaraj alih après 5ater enchouf ennou il faut pas ratter l'occasion enna n3ichou romadan mara fel 3am whouwa chahr el 3et9 mina nar ..donc el wa7ed lazmou yass3a ennou ya3mel el mieu possible..et pour cette année je croit il n y pas de temps lel tadi3: sba7 fel lycée trawa7 mabin 9raya wta7dir chkan el fatr emba3d slatt et après révison sinon el wa7ed yor9ed bech yinajam yi9oum fajr et yo93ed ya9ra 3ala rou7ou, pour moi enchalah heda programmi wnotleb mn rabbi ennou yi3awenni 3ala tatbi9ou..
inchalah nkoun jawebtek 3ala tes questions my ummah wzeda inchalah mankounech tawalt alikom.. Smile
inchalah les membres yehtamou bech yijawbou franchement...
Back to top Go down
http://www.al7iwar.com/vb/index1.php
Admin
Admin
Admin


Number of posts : 252
Age : 35
Localisation : Mars City
Registration date : 2007-03-20

Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty
PostSubject: Re: Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre   Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre EmptySat 25 Aug - 20:27

bon en fait 3awedt fabbet fih essjet, je suis pr regarder un ou deux seri par jour mouch zeda n3addiw ennhar kemel
en + c makrouh pa 7aram pske lire le kyran et faire annawefel son tous MOUCH FARV ya3ni ili ya3melhom saha alih rabbi yfibo mai illimay3melhomch mahouch movneb!!! bom
Back to top Go down
http://lkhaled.skyblog.com/
My ummah

My ummah


Number of posts : 211
Age : 35
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-18

Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty
PostSubject: Re: Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre   Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre EmptySat 25 Aug - 21:43

Bon éna nchouf illi "ilmousalssil fi 7add thétou ma3siyya itha kén 3ala 7sébb 3ibédit rabbi."donc suite lil mabda2 hétha nchouf 3alla99al chhar romthan on doit nitilhéw biddine chwayya fi3outh réster des heures fi "caméra caché et sitecom et mousalslétt ect......."mé aussi lézim wa9t tirté7 fih ya3ni 3léch mana3mlouch émission 7lowwa peut étre pour Amr Khaléd ou je ne sé pas qui intabb3ouha et aussi kén famma sitecom titfarrij fih c tout à fait suffisant.Ou kima 9alitt Safa il wé7id i9oum fil fajr wala i9im allayl.c mieu comme ça nkounou waffa9na bi2ithni Allah .béhi , mé famma 7aja tijra yéssir , c que nitkallmou barcha ou mantabb9ou chayy Very Happy donc lézimna nid3iw béch najjmou intabb9ou klém hétha wallah mousta3ann.Rabbi yihdina withabbatna ajma3ine . Very Happy
Back to top Go down
safa

safa


Number of posts : 182
Age : 35
Registration date : 2007-08-20

Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty
PostSubject: Re: Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre   Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre EmptySat 25 Aug - 22:04

My ummah wrote:
Bon éna nchouf illi "ilmousalssil fi 7add thétou ma3siyya itha kén 3ala 7sébb 3ibédit rabbi."donc suite lil mabda2 hétha nchouf 3alla99al chhar romthan on doit nitilhéw biddine chwayya fi3outh réster des heures fi "caméra caché et sitecom et mousalslétt ect......."mé aussi lézim wa9t tirté7 fih ya3ni 3léch mana3mlouch émission 7lowwa peut étre pour Amr Khaléd ou je ne sé pas qui intabb3ouha et aussi kén famma sitecom titfarrij fih c tout à fait suffisant.Ou kima 9alitt Safa il wé7id i9oum fil fajr wala i9im allayl.c mieu comme ça nkounou waffa9na bi2ithni Allah .béhi , mé famma 7aja tijra yéssir , c que nitkallmou barcha ou mantabb9ou chayy Very Happy donc lézimna nid3iw béch najjmou intabb9ou klém hétha wallah mousta3ann.Rabbi yihdina withabbatna ajma3ine . Very Happy

Very Happy Amin ya rabb..et ce que j'ai dit à la fin de mes paroles: rabbi yi3inni 3ala tatbi9 el programme mte3i ya rabb...
en plus, moi kol Ramdan manfawetch 7al9a mn barnamej "amr khaled" el Ramdani que ce soit (3ala 5outha el 7abib,bissmika na7ya, etc..) ma3neha mouch en9at3ou el télévision jomla,fema des programmes Tv to93ed lel forja bien sûr,enchalah "amr khaled yi7adrelna programme behi cet Rmadan, et alah el mossta3an.... Smile
Smile
Back to top Go down
http://www.al7iwar.com/vb/index1.php
My ummah

My ummah


Number of posts : 211
Age : 35
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-18

Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty
PostSubject: Re: Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre   Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre EmptySat 25 Aug - 22:07

jé pas vu Very Happy
Back to top Go down
safa

safa


Number of posts : 182
Age : 35
Registration date : 2007-08-20

Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty
PostSubject: Re: Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre   Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre EmptySat 25 Aug - 22:08

My ummah wrote:
jé pas vu Very Happy

c pas grave; el mouhem el risala wesslet mon frère Smile
Back to top Go down
http://www.al7iwar.com/vb/index1.php
My ummah

My ummah


Number of posts : 211
Age : 35
Localisation : Tunis
Registration date : 2007-08-18

Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty
PostSubject: Re: Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre   Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre EmptySat 25 Aug - 22:20

safa wrote:

c pas grave; el mouhem el risala wesslet mon frère Smile
Oui c ça lol!
Back to top Go down
Sponsored content





Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty
PostSubject: Re: Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre   Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre Empty

Back to top Go down
 
Pas de mousalslétt ce Ramadan:Pour ou contre
Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
Lifemakers صناع الحياة :: Islamiyyet-
Jump to: